04 Jun
04Jun


تركيب افضل سواتر قماش بجده

 نقوم في مظلات وسواتر جده بعمل تركيب سواتر قماش بأفضل الأنواع والأشكال ونقوم أيضا بتركيب سواتر خشبية بأشكال عصرية وسواتر لكسان وبلاستيك بأجود المواد وسواتر حديد وسواتر شينكو تركيب جميع أنواع السواتر يتم توفير السواتر بجميع الأنواع والأشكال العصرية الحديثة والمختلفة والمميزة بحيث نوفرها بكافة المقاسات المطلوبة.



أنواع السواتر القماش في جده

سواتر القماش نوع pvc كوري بضمان عشر سنوات وهو يمنع دخول الرياح القوية ويحجب الرؤية تماماسواتر قماش بوثلين حيث يساعد على دخول نسمات الهواء ويحجب الرؤية.


سواتر قماش بي في سي  pvc

وهذا النوع من يعتبر من أفضل أنواع السواتر وأشهرها وأكثرها شيوعًا بالاستخدام، وهذا لأنها توفر الظل، وسهلة التنظيف والتلميع، كما أنها من أنواع السواتر ناعمة الملمس.


سواتر قماش بولي ايثيلين

تعتبر من أنواع السواتر المميزة التي يفضلها العديد من الأشخاص بسبب المظهر الجمالي المميز لأنها تتوافر بالعديد من الأشكال الهندسية، كما أنها تتوافر بشركتنا بالعديد من الألوان مثل اللون الأخضر واللون البيج، كما أنها تعتبر ذات أسعار رخيصة الثمن المقاومة للحرائق والتي لا تساعد على الاشتعال، كما أن شركتنا المميزة توفر لعملائها ضمان يصل لأكثر من 10 سنوات وهذا الضمان شامل التركيب.


سواتر قماش  PVDF

يوجد بأشكال فريدة ومبتكرة تستخدم في كافة التركيبات للمنازل والفلل والمدارس والشركات وتتميز بالعديد من المميزات مميزات سواتر القماش سهولة ومرونة تنظيفها ، فلا تحتاج لجهد مكثف لتنظيفها.عزلها للماء بنسبة ٩٠%، ورخيصة الثمن مقارنة بأسعار السواتر الأخرى.تحملها للبرودة ودرجات الحرارة المرتفعة، بالإضافة إلى نعومة ملمسها وجمال شكلها.تحجب الرؤية بنسبة ٩٠% وتمرر الهواء بنسبة ١٠%.


تركيب سواتر القماش

وتتنوع وتختلف أنواع السواتر حسب ما يفضله كل شخص أو عميل، وحسب الغرض والهدف من الساتر نفسه.كما توجد هناك الكثير من الأنواع داخل كل نوع من أنواع السواتر، فمثلًا السواتر التي تم صنعها من القماش تناسب أكثر أن تتوجد في أماكن مغلقة أو غير معرضة إلى الشمس والجو والحرارة والمطر.حتى لا تتعرض للتآكل أو تتطلب التنظيف كل فترة قصيرة، وهناك الكثير من أنواع سواتر القماش في حد ذاتها كما قلت.فمثلًا هناك القماش المستورد، مثل الكوري والألماني وغيرهما، وهناك القماش المتين القوي الذي يتحمل تلك التغيرات الجوية ولفترات طويلة.


سواتر قماش للتركيب في جده

عندما يريد العميل تركيب سواتر قماش، يتم معرفة أولًا الغرض من التركيب، والمكان الذي ترغب في تريكب ساتر قماش له، حيث قد يكون منزلًا أو قصرًا، فيلا أو حديقة، وغيرهم.وبعد ذلك تتم أخذ الطوال والعرض الذي تريد أن يكون عليه السواتر، وبعد ذلك سيتم اختيار نو عسواتر القماش المناسب للمكان، وللاستخدام.من بين نوعين من سواتر القماش إما (البولي اثلين- أو بي في سي)، وأنصحك بأي منهما يصلح لأن كلاهما له مزاياه التي تجعله مطالب به بشكل كبير، كما أنك في النهاية ستحصل على شكل واستخدام ممتاز في الفاعلية.


أهمية سواتر قماش

 كما قلت هذا النوع من سواتر القماش ممتاز، قوي ومتين، فهو له العديد من الفوائد عند تركيبه ستلاحظها بنفسك، ومن بين تلك الفوائد:

  1. أولًا إذا نظرنا إلى السعر فهو ذا سعر متوسط ليس مرتفع، ويناسب جميع الفئات.

  2. ثانيًا بعض من فوائده أنه يحميك من الآشعة الضارة التي قد تأتي من الشمس العمودية.

  3. وأيضًا متنوع في أشكاله وألوانه، مما يعني أنه قد يتوافق مع الكثير من الأماكن.

  4. مظلة ممتازة تصلح للاستخدام في جميع الأماكن.

  5. لا تزيد من اشتعال النيران. 


أسعار السواتر 

بحيث يبدأ سعرالمتر المربع 80ريال

وينتهي سعر المتر المربع ب 150ريال

للتواصل بنا 

0500441479          0505628012

تويتر

انستقرام 

يوتيوب 

فيس بوك 

تيك توك

انستقرام 

 https://pin.it/65j789b





تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.