07 Sep
07Sep

سواتر قماش سواتر حديد سواتر بلاستيك جده مكة الطائف /‪ سواتر جده ترغب رفع مستوى الخصوصيه للمنزل. بتركيب سواتر عازله لدينا افضل الحلول لكافه الارتفاعات بالمساحات تحتي الاماكن الصعبه والمرتفعات. يمكننا تركيب سواتر لها بأشكال جميلة. تتوفر لدينآكأفة أنواع السواتر بجدة الطائف مكة. 

يتم تركيب سواتر الاسوار والجدران من خلال تثبيت بليتات على السور من فوق ومن جنب الجدران وتثبيتها براغي في جلفنه. عمل عمدان من المربعات وتركيب فريمات حديد من التيوبات عمل فواصل بالمنتصف تيوب متوسط الحجم معأعمل اللحامات الهيكل المعدني. وبعد الانتهاء من تركيب الهيكل المعدني. نقوم بعمل دهانات عمل تلبيسه الخشب البلاستيكي على الساتر، كذلك الحديد يتم التركيب بطريقه مشابهه الألوأن الصاعديه تم تصنيعها في الورشه يعني الساتر بنسبه 80% يتم تصنيعها ويتم نقلها مع يتم تركيبها بالموقع. الشرائح المجدول الحديديتم تركيبها بالموقع ومن ثم عمل الشرائح والمجدول الحديد حسب طلب الزبون النوع المناسب للعملاء يمكن اضافه ديكور لسوا تربحيث عمل فواصل خشب او عمل فواصل لكزان  عمل الساتر بالتلفزيون بالكامل تتوفر لدينا انواع وأشكال سواتر من الشرائح والاقمشه بالالوان خواطر جميله لاسوار وجدران الفلل و البيوت والمنازل في مدينه جده. أنواع وأحجام السواتر الخشبيه والشرعيه بتصاميم مبتكره وحديثه. بئآعلى معايير الجوده وباسعار مناسبه. من الخيارات المتوفره من السواتر لدينأ البلاستيكيه والحديدية والقماشات والكسان. 


                   تركيب سواتر جده

 ما هي المواد المستخدمه؟ تركيب سواتر جميله تستخدم مواد خشبيه المصنعه وحديديه من صنع اول كان وشرائعيه بي في سي أو بوأثلين. وتتعدد الاشكال والتصاميم النوعيات كثيره منها الشرائح المجدول والديكور آت منها وتركيب تصاميم حسب طلب العميل.  او يمكن للعملاء اختيار احد الاشكال المتوفره طلب التعديل عليها و الاتفاق على شكل معين قبل التركيب ولا يمكن تعديل تصميم اذا تم اعتماد الشكل الاخر بعد التصنيع يسرنا خدمتكم. 

                   ‪.مواصفات السواتر في جده

 اذا كنت ترغب في تركيب سواتر الاحواش ومحتار وش النوعية منها. أوالشكل المناسب لك. أو تاخذ مواصفات مناسبه. يمكنك طلب المساعده من القسم الفني للتركيب ويتم تنفيذ كافه الموأصفات. بتفاصيل دقيقه عن السواتر والمميزات والسمكات  والهيكل المعدني والخشبي والشرائح. في هذه المقاله بعض المواصفات من تركيب سواتر جده التقلبات المناخيه المختلفه. من حراره وبروده ورطوبه وامطار تتوفر سواتر بالوان عديده بعضها الوان محدوده حسب النوعيه. اذا كانت خشب او حديد سماكات الحديد العاديه لا تقل عن 3 سم  من الشرائح ء الخشب يكون يكون سماكات الحديد عالي ولا تقل عن 2 ملي الشراءح الخشب يكون 10 سم. سواتر حديد سواتر حديد شرائح تصنف ثالث افضل نوعيه سواتر عازل كامل لرؤيه بنسبه 100% تتوفر بجميع الالوان يمكن للعميل طلب تطبيق نفس اللون للجدران او اختيار اي لون اخر وسيتم توفيره يعرف هذا النوع بسواتر اباجور حديد 2 سواتر حديد مجدول رابع افضل نوعيه سواتر  بشكل كبير نوعيه سواتر مجدول خشبي باشكال جميلة ومنوعه. اذا كانت سواتر حديد او خشب وينصح بها تتوفر بجميع الالوان دخول الهواء بنسبه جيده سواتر قماش من الخيارات المتاحه تركيب هذا النوع من الزوايئ يتم عمل الساتر القماش من ماده بي في سي بالكوري او من نوعيه البوثلين الأسترالي.




 أسعار السواتر جده 

مكة الطائف. تتفاوت اسعار تركيب السواتر على حسب نوعيه وطريقه التثبيت هو المساحه الاجماليه اللي سافروا عده عوامل اخرى كم الاسعار المبدئيه لتركيب السواتر. 1 - شرائح خشب 250 ريال للمتر المربع. 2 -مجدول خشب 200 ريال للمتر المربع. 3 - حديد شرائح 130 ريال بالمتر المربع. 4 - حديد مجدول 110 ريال للمتر المربع. 5 - سواتر قماش 90 ريال للمتر المربع. 6 - سواتر شينكو 80 ريال للمتر المربع. تعتبر هاذه ألأسعار آعلاه مبدئيه للمتر المربع.                       للتواصل معنا اتصال أو واتساب : 0505628012‪ _0500441479‪

انستقرام https://www.instagram.com/mzlat0



تويتر https://twitter.com/WnWfC84j0Ln1sN4?s=09

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.