03 Jan
03Jan

افضل مظلات وسواتر جده

إذا كنت تبحث عن مؤسسة مُتخصصة في سواتر جده بكافة أنواعها وأشكالها الحديد والخشب والبلاستيك وغيرها من الأنواع المُنتشرة الآن في الأسواق السعودية؟ وإذا كنت قد جربت العديد من الحدادين والشركات ولم يُجدوا نفعاً في حصولك على سواتر مُميزة؟ فنحن في الثريا مظلات وسواتر جده دوت كوم وفرنا الحل الأمثل لكل هذا فنحن نقوم بكل العملية من بدايتها وحتى التركيب والتسليم للعميل.

سواتر بلاستيك

يتم تركيب سواتر بلاستيكية في مؤسسة مظلات وسواتر  بعد اشكال وانواع مثلا : سواتر بلاستيك مجدول ، سواتر بلاستيك شرائح ، ويوجد لدينا بعض الأعمال التي عملنا عليها في هذا المجال كما هو موجود في الصور التالية.  


ـ سواتر خشبية 

في مؤسسة مظلات وسواتر لحجب الرؤيه عن منزلك واضافة خصوصية وحماية اضافيه وايضاً نوفر لكم السواتر بعدة إنواع وإشكال وبارتفاعات تتناسب مع الإحتياج المطلوب في السوق وللعميل بارتفاعات دقيقه يتم تحديدها من قبلنا بعد الاطلاع على الموقع وكذالك نعتمد الارتفاع المطلوب من العميل.


تصنف الـ سواتر الى نوعين:

 النوعية الاولى – سواتر خشبية مجدول وتعتبر من افضل انواع السواتر المجدولة في (القوة – تحمل – متانة) وتسمح بتمرير الهواء بنسبة تصل 25% وتوفر نسبة حجب للرؤية تصل الى 75% نوعية السواتر المجدولة من الاخشاب البلاستيكية المعالجه اللون من نفس التصنيع لا يتغير مع مرور السنين مقاوم لعوامل اجواء السعودية وتنطبق السواتر المجدولة على عمل سواتر ومظلات بنفس الشكل مما يعطي اشكال جمالية للمنزل. 


النوعيه الثانية –  سواتر شرائح لوفر وتكون بشكل خشبي مصنع من البلاستيك المعالج بجيث يقاوم كلاً من الرطوبه والحرارة والبروده والامطار والاتربه وايضاً ضد التكسر وضد التسوس، ويحجب الساتر الشرائح الرؤيه بنسبة 100% مع امكانية تمرير الهواء بنسبة 5% يتوفر الساتر الخشبي نوعية شرائح بالوان متعددة.  


توريد و تركيب سواتر

 خشبية بكل مدن المملكة العربية السعودية وبمواصفات عالية للمشاريع الحكومية والخاصة وايضاً عمل سواتر الفلل للمساحات والمتوسطه بحرفية واتقان وفي مدة سريعه ولدينا من الكفائات العاليه ما يؤهلنا لتركيب كل الاعمال المتعلقة بعمل سواتر خشبية مقاومة لجميع العوامل الجوية وظروف المناخ.وسيتم تحديثكم بجميع صور الاعمال الخاصة بنا في تركيب سواتر خشبية

سواتر حديد

تركيب سواتر حديد من خلال افضل انواع الصناعات السعوديه (حديد سابك ) وفرنا في مؤسسة مظلات وسواتر الشيخي تصنيع مميز من خلال سواتر حديد لاسوار المنازل والفلل والقصور وغيرها وبسماكات مختلفة على حسب ارتفاع الساتر ودرجة عامل الامان والشكل وباسعار هي الانسب والاوفر في جميع انواع السواتروهذة الصور تعتبر اخر الاعمال لنا في مجال سواتر حديد،  

مقاسات ومعايير السواتر والمظلات بالرياض

بتختلف المعايير والمقاييس حسب بعض الأمور اللي بتتاخد في الإعتبار، ومنها:

✓ نوع المظلة اللي هتختارها.

✓ المكان اللي هتتحط فيه.

✓ الغرض منها.

✓ شكل المظلة.

✓ المساحة المطلوبة.  

أسعار سواتر حديد:

يبدأ سعر سواتر الحديد من 100 ريال إلي 120 ريال للمتر المربع.    

شاهد بالصور افضل سواتر للبيت

2-سواتر لكزان:

نقوم بتركيب سواتر اللكسان وهي عبارة عن ألواح بلاستيكية مضادة للكسر ومتوفرة بالوان مميزة.

مواصفات سواتر اللكسان:

1-العزل العالي للحرارة ومقاومة الصدمات2-متوفرة بسماكات مختلفة منها ما يسمح بنفاذ الضوء و أنواع أخري غير شفافة تمنع نفاذ الضوء.

مميزات سواتر اللكسان:

ينصح باستخدامها لأسوار الفلل الكبيرة والقصور و المؤسسات الحكومية.  


أسعار السواتر اللكسان:

سعر المتر المربع من سواتر اللكسان 250 ريال.

                          اسئلة شائعة 

 فالمهنة الأساسية لحداد جده هي تنفيذ وتصميم وتركيب السواتر الخاصة بالحدائق وسواتر الاسوار والاسطح.


هل لديكم خصومات على تنفيذ أعمال السواتر؟

نعم لدينا خصومات مُتعددة على جميع أعمال السواتر والمظلات والجلسات ففي فصل الشتاء والصيف هناك خصومات مُتعددة في الأعياد والمناسبات


هل تقومون بتنفيذ سواتر بشكل خاص مثل أن ارسل لكم صورة السواتر وتقومون بتنفيذها؟

نعم لدينا المرونة في تنفيذ السواتر التي تقومون بإختيارها من على الانترنت ولدينا أيضاً تشكيلة كبيرة من صور السواتر التي قُمنا بتنفيذها لعملاء سابقين يُمكنكم الإختيار منها.       

                كلمات للبحث لاداعي لقرائتها:

#مظلات_سيارات #سواتر_تركيب_تفصيل #برجولات_حديد#تنسيق_حدائق #برجولات_حدائق #سواتر_جده #مظلات_سيارات #سواتر_تركيب_تفصيل #برجولات_حديد #تنسيق_حدائق #مظلات_جده #سواتر_مكه #جلسات_حدائق #مظلات_حراج #اشكال_البرجولات #مظلات_الطائف #اسعار_المظلات #اسعار_سواتر #مظلات_حدائق #سواتر_بلاستيك_شرئح #برجولات #مظلات_ليزر #مظلات_حدائق #مظلات_جلسات #مظلات_حدائق_جده #حي_الحمراء
#حي_الورود
#حي_الروابي
#حي_الصحيفة #حي_العمارية
#حي_البلد #حي_الجامعة
#حي_الثغر #حي_السليمانية
#حي_بني_مالك #حي_البغدادية_الشرقية_والغربية
#حي_الرحاب
#حي_الفيحاء #حي_النسيم
#حي_البغدادية #حي_الشرقية
#حي_الرويس #حي_مشرفة
#حي_العزيزية#حي_الاندلس
#حي_النسيم #حي_النخيل#أبرق_الرغامة#حي_الصفا
#حي_الروضة #حي_الخالدية
#حي_المرجان #حي_المروى
#حي_الفيصلية
#حي_الربوة #حي_النزهة
#حي_البوادي
#حي_الشاطئ
#حي_الزهرة #حي_السلامة
#حي_النعيم
#حي_النهضة
#حي_المحمدية
#حي_أبحر_الشمالي_والجنوبي
#حي_البساتين 

زوروموقعنا الإلكتروني 

Www.umbrellas3.com


للتواصل 

0500441479


للتواصل بنا واتساب اضغط على الرابط


https://wa.me/qr/VJSOBPVJXBFAO1


تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.