23 Aug
23Aug

نحنا شركة توريد وتركيب وتفصيل جميع أعمال الحداده هناجر مستودعات سواتر مظلات جده

تركيب وتوريد وتنفيذ وتفصيل المستودعات والهناجر وجميع أعمال الحداده هناجر جده مستودعات بجميع الأشكال وألاحجام والمساحات التي تتخصص بها شركتنا العريقة في توريدو تصميم وتنفيذ في كل ألاماكن، والتي تستخدم أحدث التقنيات الحديثة والعالمية والمواد الخام في تنفيذ الهناجر بالمقاييس العالية وفق الشروط والأحكام في تنفيذ المشاريع والمستودعات والتي تحرص شركتنا بكل دقة. تركيب هناجر جده. 


المتانه سرعة التنفيذألاقتصاد في الكلفة ذلك أهم المميزات التي يتم بها قسم ألإنشاءات في شركتنا ب جده فقد كان لزاماً على شركتنا أن تطلع بدورها في هذآ المجال الذي بدأنا نشاطنا منذ أكثرمن خمسة وثلاثون سنه كإدارة هندسية ثم تطور     إلي أن أصبح قطاعآ متكاملأ متخصص في مجال ألإنشاءات والدراسات الهندسية وإعداد التصاميم الهندسية للمشاريع

 وتنفيذهاوفقأ للمواصفات العالمية ذات الجودة والمتانة وقد توسعت نشاطها ليشمل تركيب وتفصيل وتوريد كافة أنواع الهناجر المقوسة والميازين وتجهيز البيوت الجاهزة بمواصفات حديثة.

ونقدم لعملأئنا خدمات أنشأئت متعددة ألأعراض (التجارية والصناعية والرياضية والزراعية والسياحة والترفيهية) والتي تتميز بألمتانة والجودة ومقاومة الظروف المناخية وسهولة التركيب والتفصيل وأسعار منأسبة الهناجر في جدة وهي تعتبر من أقوي وأهم الحلول في البناء الوقت والتشييد السريع بشكل عام

 وهناجر يتم تنفيذها بأحدث المقاييس والأساليب وتصنيع من المواد المعالجة لحمايتها من الرطوبة والحرارة وعوامل البيئة المتقلبة.     

تركيب هناجر جده ومكه المكرمه مجموعة من أعمال شركتنا في الهناجر والمستودعات داخل جده ومكه والطائف بحيث نقوم بإنشاء كل أنواع الهناجر في جميع مناطق المملكه العربيه السعوديه، هل تريد تركيب أو إنشاء أي نو من جميع انواع الهناجر؟



أسعار تركيب هناجر مستودعات جده مكة الطائف يعتمدون بتحديد أسعار تركيب وتوريد وتنفيذ وتفصيل هناجر مستودعات جده على العديد من العوامل الهامة التي يبني على أساسها تحديد ألأسعار وهيا :

1- المخططات والتصاميم المطلوبة بألمواصفات والقياسات المطلوبة بناء على طلب العملاء.

2- تفاصيل البناء للمشروع والذي يشمل على كيفية تنفيذ ووضع الأبواب والنوافذ وصبة الأرضية وغيرها.

3- مساحة الهنجر ورفع المقاسات باالمتر ومايطلبة العملاء من بناءهناجر خرسانية وقواعد وبناء الجوانب ورفع الكمرات والجملونات وسقف الهناجر وتطبيق الشينكو وغير ذالك.

4- السماكة المطلوبة وحجم الأعمدة وقوتها وسماكت الجملونات والتيوبات وغير ذالك.

5- تحديد نوعية العازل المطلوب والمناسب معأ حجم ومساحة الهناجر التي يتم تنفيذها سواء عازل مائي أو حراري.

6- سماكة ونوع الصاج وجودتة والمواد الخام ونوع الدهانات المطلوبة في المشروع والبناء.




مميزات ومواصفات تركيب هناجر مستودعات تجارية 

من أهم المميزات الخاصة بعملية تركيب وتوريد وتنفيذ وتفصيل هناجر هوأنها بديل جيدللمنشأ وألابنية الخرسانة وباالتالي هيأ غير مكلفة.هناجر مستودعات هي عبارة عن مكان مخصص للأحتفاظ باألمخزون أيأ كان نوعة، يمكن القول بأنها أفضل مكان للتخزين معا أتباع شروط التخزين الصحيحة لها، وهاذا من خلال المكان والمساحة الخاصة باالمستودعات أوالمخازن، والتي تعتبر إضافة الممرات والطرق لتسهيل عملية النقل والتخزين الصحيح للبضائع والترتيب الصحيح لها من ذو بدأيت الدخول وحتي الخروج من المستودع. كل هاذا يكون في إطار العناية الصحيحة باالمواد المخزونة من التلف والضمان الحقيقي لسلامتها وصحتها، والحرص على توفير المناخ الأمن لها من مقاومة عوامل المناخ والطقس السيئ والتقلبات الجوية، سهولة الترتيب وألانسيابية في الدخول والخروج من الموقع.          

التواصل معأ شركتنا للحصول على خدمات تركيب هناجر مستودعات جده تقدم شركتنا لعملائها الكرام العديد من المواصفات والشرح المفصل والخدمات المميزة على أعلى المستويات من الجودة والمواصفات العالمية للمنتجات والمواد الخام المستخدمه في عمليات الصناعات والتركيب والتوريد، هاذا من خلال حرصنا على تقديم مايحتاجونه العملاء بشكل يتوافق معا المعايير والمقاييس الفنية والدولية العالمية.

               للتواصل 0505628012

                             0500441479 

          تويتر https://twitter.com/WnWfC84j0Ln1sN4?s=09

         انستقرام https://www.instagram.com/mazallat

   تيك توك https://vm.tiktok.com/ZSJ7HpquM/

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.