10 Jul
10Jul

مظلات 

مظلات و سواتر جده توفر لكم جميع انواع السواتر و المظلات لتغطية المسابح و الفلل و الحواجز الارضية و الاخشاب البلاستيكية .وكذلك نوفر خدمة تركيب المظلات و السواتر للبيوت و المدارس و الجامعات والاسواق والمنتزهات وجميع المرافق الحكومية والخاصة معايير ومواصفات عالية. تتميز نوعية المظلات و السواتر التي نقوم تركيبها بجودتها العالية وكفاءتها وقدرتها على مقاومة مختلف الظروف المناخية المتقلبة, نوفر المظلات و السواتر بعدة اشكال جميلة ورائعة وكذلك تصاميم عصرية وحديثة مناسبة لمختلف الاماكن وكل ذلك بأسعار منافسة و دقه عالية بالعمل و انضباط في المواعيد. 


مميزات شركات المظلات

تتميز الشركات المتخصصة في مظلات
السيارات في جدة بعديد من المميزات التي تحث على التعامل معهم لشراء مظلتك، ومن أهم صفاتهم ما يأتي: يوجد في شركات مظلات السيارات المتواجدة في جده كل أنواع المظلات سواء كانت تلك الثابتة أو الكهربية، كما توفر المظلات بجميع خاماتها المختلفة بدء من تلك الخشبية أو الجلدية وحتى الحديدية وغيرها من الخامات. توظف الشركة فقط العمال المتمكنين لإتمام تركيب مظلة السيارة في وقت قياسي وبأعلى أمان واحترافية. 


تصنع شركات مظلات في جده

 العديد من المظلات التي تعود في الواقع بالكثير من الفوائد على السيارة الخاصة بك، وذلك حيث تقوم المظلة بإبعاد أشعة الشمس العالية عن السيارة، مما يجنبك ارتفاع درجة حرارة السيارة، والذي بدوره يقلل من طاقة عمل السيارة ويقلل من كفاءتها أيضاً، كما تحميها من الأمطار وهبت الرياح وجميع عوامل تقلب الطقس، كما أن المظلة تحفظ السيارة أيضا من الأتربة وتمنع دخولها للأجزاء الداخلية من السيارة. مما تقدم مظلات السيارات من حماية لها من التقلبات الجوية المختلفة تأثير إيجابي على عمر السيارة الافتراضي، وذلك حيث تحافظ على السيارة من أغلب المؤثرات الخارجية، أو أي تقلبات جوية مما يعود بالنفع على عمر السيارة، كما أن المظلات متوفرة بجميع المقاسات التي تناسب جميع المساحات والفئات السعرية أيضاً، مما يجعل من السهل الحصول عليها. تكلفة الحصول على مظلات السيارات تختلف اسعار مظلات السيارات التي تقدمها شركات مظلات في جده ، ويرجع ذلك لاختلاف انواع المظلات وتعددها بالإضافة إلى تعدد الخامات التي يتم تصنيع المظلات منها، فتقوم الشركة بتحديد سعر التكلفة الذي سوف تحتاج دفعه للحصول على مظلة ما حسب اختيارك لنوع المظلة والخامة الخاصة بها أيضاً، ولكن لا داعي للقلق، فهناك العديد من المظلات الجيدة ذات الأسعار المناسبة. 

انواع المظلات 

  • مظلات سيارات قماش وخشب وحديد.
  • مظلات مسابح.
  • مظلات مدارس.
  • مظلات ممرات.
  • مظلات كابولي وهي من افضل انواع مظلات السيارات وتتميز بتصميمها الجميل والمميز حيث ترتكز على قاعدة مزدوجة من الاعمدة.
  •  مظلاتPVC وتصنع من اقمشة البي في سي الالمانية والكورية وهي من افضل الصناعات ولها قدرة كبيرة على مقاومة الرياح والعواصف واشعة الشمس والاشعة فوق البنفسجية.
  • شينكو وتصنع من الواح الشينكو التي تتميز بتكلفتها المنخفضة وجودتها وقدرتها على تحمل مختلف الظروف المناخية.
  •  مظلات لكسان وتصنع هذه المظلات من الواح البولي كربونيت الذي يتميز بقدرته على تحمل الصدمات ويتوفر بعدة الوان وتصاميم واشكال.
  • بروجولات خشبية وتصنع من عدة انواع من الاخشاب منها الاخشاب الصناعية المعالجة وتوجد بعدة اشكال من شرائح الخشب او من الخشب المجدول.
  • سواتر حديد وتصنع من الحديد المجدول او الحديد المشغول او شرائح الحديد   


أشهر الخامات المستخدمة في مظلات السيارات

إن شركات مظلات في جده تقوم بتصنيع العديد من أشكال المظلات المختلفة، وبالطبع تقوم باستخدام خامات مختلفة، ولذلك فيما يلي سوف نتعرف على أشهر الخامات المستخدمة في صناعة المظلات 

مظلات البولي إثيلين، ومن أكثر ما يميز النوع هذا من مظلات السيارات أن له قدرته قوية على عزل درجة حرارة الشمس والأشعة فوق البنفسجية بالإضافة إلى السماح بمرور بعض الضوء والهواء، كما انه يتواجد أيضاً بالعديد من الالوان العصرية التي تناسب جميع الديكورات بالاضافة الى ذلك فإنه يحافظ على لونه مع مرور الوقت، ومتواجد بجميع المقاسات المختلفة التي تناسبك، ولها ميزة اخرى وهي كونها مقاومة للحرائق وتمنع الاشتعال. مظلات لكسان، ومن أهم ما يميز هذا النوع من مظلات السيارات انها موجودة في الأسواق بصور عديدة ومتنوعة وبسمك يتراوح بين 2 وحتى 4 ملل، كما تتواجد في السوق بفئات سعرية مختلفة وذلك لتكون في متناول الجميع، بالإضافة إلى ذلك يتم صناعة هذا النوع من المظلات بواسطة مواد جودتها عالية للغاية، حيث أنها غير قابلة للتعرض للتلف كالكسر أو التشقق او الصدأ. مظلات سيارات خشبية، تعتبر المظلات المصنوعة من الخشب من أكثر أنواع المظلات التي يطلبها الناس، ويرجع ذلك غالبا تصنع من مواد عالية الجودة كما ان عمرها الافتراضي قد يصل حتي العشرين عام، وكذلك تعد المظلات الخشبية سهلة في التنظيف جدا، وتحجب اشعة الشمس بنسبة 90% عن السيارة.
مظلات سيارات مصنوعة من الحديد من أكثر أنواع المظلات قوة ومتانة ومقاومة لعوامل الجو المختلفة خاصتا انه يتم عزلها بمواد وطبقات حماية لمساعدتها على مقاومة الصدأ، كما انها تتوافر في السوق بعدة فئات سعرية مختلفة تناسب جميع الطبقات.

مظلات بي في سي جلد

 متنوعة وكثیرة فهناك انواع خاصة بالاسقف والتغطیة وانواع اخرى لمظلات السیارات والحدائق والمدارس وبشكل عام تعتبر مظلات البي في سي هي الافضل على مستوى العالم من جمیع النواحي سواء الجودة او الضمان على المظلات او التكلفة او حتى الشكل الجماليمن ممیزات المظلات البي في سي ما يلي:

  1. تعمل على عكس للاشعه فوق البنفسجیه وتمنع وصولها الى تحت المظلة.
  2. وكذلك لا تساعد على الاشتعال وتمنع الحرائق
  3. كما انها تمنع دخول میاة الامطار وتعمل على عزل درجة الحرارة وكذلك تساعد في منع دخول الاتربه والغبار
  4. لا یتغیر لونها مع مرور السنین في ظل درجات الحرارة العالية واشعة الشمس المحرقة.

توجد مظلات البي في سي بعدة سماكات واوزان كما يلي :

  1. مظلات بي في سي وزن 680 جرام بصناعة وطنیة
  2. مظلات بي في سي وزن 950 جرام بصناعة وطنیة
  3. مظلات بي في سي وزن 1050 جرام بصناعة وطنية
  4. مظلات بي في سي وزن 1100 جرام بصناعة وطنية وتستخدم لمظلات الفلل واعمال المشاریع

نهتم دائماً بصناعة مظلات pvc بي في سي لتكون قوية ومعده للمتطلبات الي يريدها العملاء.يكون شكل البي في سي جذاب و عصري حيث تتوفر هذه المظلات بعدة تصاميم وتشكيلات رائعة وجميلة ويمكن استخدامها في الحدائق والفلل والمدارس وجميع الاماكن السياحية والمنتزهات.يتم تركيب مظلات بى فى سى PVC, مجهزه بأحدث الطرق والاساليب وافخم التصميمات وتكون من اجود المواد المعالجة لحرارة الشمس و العوامل البيئيه القاسيه. 

كيف يتم تركيب المظلات في جدة ؟

  1. تضمن لك شركتنا خدمة تعاقد علي أكمل و أفضل وجه مما يضمن لك حقوقك .
  2. فريق خدمة عملائنا جاهز للرد علي جميع التساؤلات في أي وقت ،
  3. و الذي يقوم أيضا بتحديد المقابلات مع العملاء للحجز و الصيانة .
  4. خامات تصنيع وتركيب مظلات في جده تصنع علي أعلي معايير الجودة
  5.  يتم تصميمها بأفضل التقنيات الحديثة .

لدينا فنيين متميزين و متمرسين في تلك المهنه يستطيعون ان يقوموا لافادتك برايهم وذلك من اجل ان تستطيع ان تقوم بحمايه منزلك من العديد من الامور المناخيه والشعر الحراره والاتربه والرياح وكذلك تستطيع الفوز على خصوصيتك وهي التي تسيطر على كل شيء في اي فصل وفي اي موسم من مواسم وتحافظ لك ايضا المظلات على حديقتك و تجعل اطفالك يستمتعون باللعب تحتها في اي وقت وان كان الوقت هو وقت الظهيره اي وقت بزوغ الشمس بشكل كبير. 


اسعار المظلات 


كما ذكرنا سابقاً فإن شركات مظلات في جده تقدم العديد من أنواع المظلات والخامات المختلفة، كما أن اختلاف حجم المظلة يختلف في السعر. ولذلك فإنك تقوم باختيار النوع الذي تريده والخامة أيضاً وحجم المظلة ثم تقوم شركات مظلات في جده بتحديد التكلفة الخاصة بالمظلة، ولكن في أغلب الأوقات تكون اسعار المظلات جيدة ومناسبة ومن المؤكد أن تجد ما يناسبك منها. وفي نهاية مقالنا وبعد أن تعرفنا على كل ما يخص شركات مظلات في الكويت، وماما مميزاتها، وتعرفنا على أنواع وخامات المظلات المختلفة، نتمنى انكم قد استفدتم مما قدمناه لكم في مقالنا.  


للتواصل بنا  0500441479   0505628012 


تويتر 

يوتيوب 

انستقرام 

فيس بوك

تيك توك 

انستقرام 

https://pin.it/65j789b  


الاكثر بحثا



أعمال الحدادة
أعمال الحدادة واللحام
اعمال الحدادة المسلحة
اعمال الحدادة المعمارية
اعمال الحدادة والالمنيوم
اعمال حدادة ا
عمال حدادة ابواب وشبابيك
اعمال حدادة فنية الجبس بورد قبل السيراميك
بناء المظلات
تركيب الجبس بورد
تركيب الجبس بورد على الجدران
تركيب الجبس بورد على السيراميك
تركيب الجبس بورد في الحوائط
تركيب الجبس بورد في السقف
تركيب الجبس بورد للاسقف
تركيب الجبس بورد للمطابخ
تركيب جبس بورد
تركيب جبس بورد اسقف
تركيب جبس بورد شاشات
تركيب جبس بورد على سقف خشب
تركيب جبس بورد فلات
تركيب جبس بورد للجدران
جبس بورد
جبس بورد اسقف بسيط
جبس بورد ريسبشن
جبس بورد شاشات
جبس بورد صالات
جبس بورد غرف اطفال
جبس بورد غرف نوم
جبس بورد للشاشة
دهان الجدران
دهان الجدران الخارجية
دهان الحائط بالبلاستيك
دهان الحائط بالجير
دهان الحائط بدون معجون
دهان الحائط بنفسك
دهان جدران المطابخ
صبغ الجدران
صبغ لجدران الخارجية
صبغ الجدران الداخلية
صبغ الجدران بالرش
صبغ الجدران بنفسك
صبغ الحائط بالرش كهربائي منازل


تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.