04 Sep
04Sep


مظلات جده وجميع مناطق المملكة تخصصها توريد وتركيب جميع أعمال المظلات والسواتر.نقدم لكم أروع أشكال وأنواع جميع خدمات تركيب مظلات سيارات سكنية ب جده للفلل والبيوت والمنازل بأشكال متعدده وبأكثرمن نوعية تغطية بسماكات مختلفه وبأسعار هئ الأفضل مواد للتغطية بي في سي _ بي في دي اف _ بوثلين ِ تعدأفضل الخيارات للتغطية. المثالية مدة تركيب العمل يوم وأحد بعد الإنتهاء من أخذ القياسات وألإتفاق على السعر ِ يتم البدأ بتفصيل ألأعمال وتركيبها مباشرة بيوم واحد. خدماتنآ. تبدأ من أبتكار التصميمات ألأولية للعمل ِ وتطويره وتقديم ألدعم ألفني للعميل ِ وأمداد العميل بآالتقديرات المبدئية لميزانية التنفيذ والعرض التفصيلي ألكامل للتصميم ومتضمنات تقسيم المساحات ببرامج تصميم المجسم بألمناظر ثلاثة إلإبعاد والمخطط ألزمني للتنفيذ حسب ظروف ومساحة ونوع العمل معاً تقديم كافة ألأقتراحات والخيارات المتنوعة للعملاء لأختيار النوعية ألمناسبة.

رؤيتنآ. ترتكز بمآ لأ يقبل التجاوزات على استخدام ألمواد وألخامات فائقة الجودة والعناية الفنية بآدق التفاصيل وأستخدام آعلأ المواصفات المعتمدة للحفاظ على سمعة العميل وسمعة المؤسسة ولنتماشي معآ متغيرات العصر السريعة ومتطلباتة لنواكب التطور العصري كيفمأ كآن نوعية مشروعك أو عملك أو حجمه. نحنا قادرون على التعامل معه وتنفيذه في فترة أنجاز قيآسية.

من نحنآ. نجحنآ في أن نحتل مكانتنا كوأحده من أرقى المؤسسات المتخصصة في مجال التصميم وتنفيذ أعمال المظلات والسواتر والبرجولات والهناجروالمستودعات في جميع مناطق المملكه. وذلك عبر تنفيذ العديد من المشاريع وفق معايير المواصفات والجودة. مؤقعنا جده الرياض مكة الطائف. 



                   تركيب مظلات جده 

نستخدم أفضل المواصفات للقواعد والبليتات بسماكات قياسية وتركيب العمدان وألأكتاف بأحجام حسب مساحة المظلة كل مآكانت مساحة المظلة كبيرة كل مأكان حجم وسماكة العمود وألكتف أكبر ويتم تركيب فريمات من المربعات أو المواصير حسب الشكل المطلوب ٢بوصة أو ٣بوصة أو ٤بوصة أو ٥بوصة إذا تطلبت المساحة وعوامل ألامان تركيب هذآ الحجم أو أحجام أخرى قد تصل إلي ٨ بوصه للأعمال مظلات الشد إلأنشائي أو مواقف مشاريع مظلات سيارات نوع كآبولي يمكننا تقديم الموأصفات المناسبة معا عمل نوتة حسابية للأحمال للتأكد من مستوى الجوده والأمان للتركيبات بضمان شامل لأيقل عن عشر سنوات.

             أحدث أنواع المظلات الشراعية

 بولي إيثيلين مظلات البوليثلين  من الخيارات الا قل تكلفة في مجال تركيب المظلات تتميز بتو فر ألون وا سعة وعديد ية وتمريرها. لد خول ألهواءمن الحرأرة بشكل ممتاز وعالي ويمكن أسخدأمها لمو أقف السيارات ومظللات الحدائق.



                      مواصفات مظلات 

المواصير الحاملة للقماش من 2 بوصه إلى 3 بوصه وسماكة 2 إلى 3 ملي معا تركيب زوايآ بالإطراف لتثبيت المواصير وعمل الحامات للمواصير بالزاوية على شكل قوس أو شكل قوسي وتوجد الخيارات العديدة للأشكال مثل النوع المخروطي ويكون مرتفع أو الأكس الهرمي ويكون منخفض نسبياً وهو ألأنسب للمنازل وألأستراحات والأحواش والفلل بينما الشكل المخروطي منأسب للمدارس والجامعات والمزارع، يناسب ألاماكن الوأسعه والمفتوحة ٍ ويتم عمل الدهانات نارية أو دهانات فرع حراري أو جلفنه. ويتم أعتماد التغطيه من نوعية - بي في سي - كوري أو نوعية أوروبي ألماني أو أسترالي أو وطني بسماكات متعددة وألوان مختلفة ويتم تثبيت التغطية بواصطة براغي مختلفه مجلفنه بنظام شناكير أو عمل زوايا الألمنيوم والتثبيت ببراغي على شكل أفريم (أطار).

أحدث أنواع المظلات أحدث انواع مظلات توريد وتركيب ب جده وفق أسعار معقولة ومناسبة لجميع المساحات وتركيب أعمال المشاريع والمساحات الكبيرة لأغلب مدن المملكة أحصل على عرض أسعار تركيب بالمواصفات والتفاصيل بالاتصال بنا على :    0505628012‪ _0500441479‪          


مظلات _سيارات_جده _مظلات_مشاريع _مظلات_ جلسات_مظلات حدائق _جده_الان _حي الروابي _حي الرياض #عسفان_جدة #دره_العروس _حي الأمواج _حي السامر _حي الرياض _عسفان _الرحمانيه _الخمره _حي السليمانية _دره العروس _ابحر الشمالية _ابحر الجنوبيه _0505628012

مزأيا المظلات أشكال رائعه وعصريه تتوافق معآمنازلكم بدرجة كبيرةالون متعددة للمظلات، حسب اختيارا لعميل من تشكيلات  مختلفة لد ينا.

                    أسعار تركيب مظلات

 بي في سي تبدأ ألاسعار من 90 ريال للمتر المربع ٍ أسعار تركيب المتر مظلات بي في سي 120‪ ريال للمتر المربع ٍأسعار مظلات بولي إيثلين تبدأ من 80 ريال للمتر المربع، السعر يحتسب لمساحة 40 متر مربع ومأفوق وأقل من 40 متر يتم تحديد السعر بالأتفاق معا العميل بسعراجمالي أو قطوعة،  يمكنكم رؤيةألاشكال في الصورالتالية لتتعرفو على هذه المظلات الفريدة من نوعها.... 

                             للتواصل بنا


               0505628012 _0500441479 


                        انستقرام https://www.instagram.com/mazallat


                      تويتر 

https://twitter.com/WnWfC84j0Ln1sN4?s=09




 




 



تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.