20 Oct
20Oct

برجولات حدائق جده

هناك العديد من أشكال و أنواع البرجولات وتتميز شركتنا بالعديد من أنواع التصميمات والأشكال العصرية والمميزة. نتميز كذلك باختيار أفضل التقنيات الحديثة واستخدام أفضل المواد الخام التي تصنع منها البرجولات. إلى جانب تقديم الخدمة على تحسن مستوى من الدقة والمهارة والجمال .  

نصنع لكم اجمل جلسات برجولات بتصميمات راقية. إن تخيلت منظر الطبيعة الساحر مع جلوسك فيه أثناء غروب الشمس وأنت تحتسي كوب من الشاي وإذا كنت من محبي القراءة وأنت تقرأ شيء تحبه ستشعر بمجرد التخيل بالجمال والراحة النفسية أثناء تفكيرك في المنظر ان مجرد وجود شرفة بسيطة أو نافذة  بلكونة في المنزل فهي تسمح للفرد مشاهدة المناظر الطبيعية هي من أكثر الأشياء التي تشعر الفرد بالراحة والسعادة أثناء الوقوف فيها وهي تناسب الأشخاص الذين يحبون البساطة والهدوء .  

برجولات حدائق

نتميز عن غيرنا بإمكانية تقديم أفضل الخامات المتخصصة في تركيب بروجولات حدائق على مستوى عالي. وتقديم جميع الأنواع المناسبة مثل بروجلات خشبية كذلك بروجلات حديدية، إضافة إلى تركيب مظلات الاستراحة بأسعار أرخص من أي مكان آخر.تحرص شركتنا على أن تقدم ضمان على هذا النوع من البروجلات حتى تتأكد من انه لن يتعرض إلى أي مشاكل لفترة طويلة. وذلك لأنه يتم استخدام خامات متخصصة في تركيبه، فيتم استخدام خامات مضادة إلى الحرائق وبجانب جميع الاحتياطات التي نتخذها عند تركيب البروجلات للحدائق إلا أننا سوف نضمن لك أن تكون الأسعار هي الأرخص على الإطلاق.

برجولات خشبية

ان كنت تبحث عن شركة تنفذ لك كل هذا في منزلك إذا لابد من التواصل مع شركتنا إذا أن الأمر في غاية السهولة. فقط عليك التواصل معنا فالآن أصبح سهل للغاية عما كان قبل ذلك في أي وقت سابق نحن نوفر لك كل ماتحتاجه من مقاعد خشبية  وحدائق جميلة وورود وكافة انواع الأزهار والأشجار المختلفة سواء أشجار الفاكهة أو الزهور التي تعطي شكل رائحة جميلة وشكل جميل للمكان.فقط عليك تخيل المكان وهو ممتلئة بالورود الجميلة والأزهار وحدائق الفاكهة مع مقاعد من الخشب مع احدث انواع البرجولات الجميل المصممة على أفضل وأحدث الصيحات نحن في شركتنا مسؤولين عن هذه الجلسة الراءعة ونقوم بكل التجهيزات الخاصة علي أعلي مستوي من الدقة.  

برجولة حديد                       

من أكثر ما يميز بروجلات حديد أنها ذات متانة وجودة عالية؛ لهذا السبب فإنه يوجد عليها طلب كبير. ويوجد العديد من الحيل التي تتبعها الشركة مثل تركيب المشمعات المتخصصة والتي تضمن لك الحماية من الأمطار، ولكن في جميع الأحوال هي لا تتعرض إلى الصدأ مع كثرة الاستخدام.توفر في المكان مساحة جيدة لا تتأثر بالعوامل الخارجية، عند استخدامها في مواقف السيارات فإنها تؤدي أفضل النتائج. لهذا السبب فإنه لابد من أن يتم تركيبها من قبل أشخاص متخصصين وهذا بالفعل ما توفره لكم شركة تركيب برجولات.  

برجولات جدة

لدينا في تركيب بروجلات جدة متخصصة في تركيب جميع الأنواع والأشكال منها الرباعية والسداسية والثمانية. ونحن ندرك جيدًا اهمية البروجلات التي تجمع أفراد الأسرة دائمًا؛ لهذا السبب فإنها يجب أن تتم بالشكل الملائم وأن يتم تحديد الخامة التي سوف يتم استخدامها بناء على البيئة المحيطة وبناء على رغبة العميل.أما بالنسبة إلى التصميم فإننا نحرص على أن نختار تصاميم راقية وبسيطة ومميزة حتى تضفي على المكان جمالًا. وفي نفس الوقت تكون وسيلة للوقاية من العوامل الجوية المختلفة. ويتم الاعتماد على فريق عمل متخصص في تركيب هذا النوع من البرجولات.

أنواع البرجولات

عند تركيب البرجولات فإن الأمر يتطلب أن يتم أخذ الكثير من الاحتياطات لضمان أن يتم تركيبها بالشكل الملائم، فبناء على مساحة المكان يتم تحديد الطريقة الملائمة التي يتم التركيب بها، ومن ضمن أنواع وأشكال البروجلات التي تقوم الشركة بتركيبها ما يلي:

  • برجولات خشبية:
    التي تعتبر من اكثر الأنواع أنتشارًا ويمكن أن يتم تركيبها في أي مكان سوف تكون دليل على الأناقة وتحمي من العوامل الخارجية.
  • بروجلات خشبية للبالوكنة:
    التي تتميز ببساطة التنفيذ وتميزه في نفس الوقت.
  • برجولات حديدية:
    يتم تركيب أفضل الأنواع التي لا تتعرض إلى الصدأ وتؤدي الغرض المطلوب.
  • بروجلات القماش:
    لها مظهر مميز ويتم تركيبها بالطريقة الملائمة لتؤدي افضل النتائج.  

أشكال البرجولات الخشبية

نوفر أشكال برجولات مختلفة تشمل:

  • برجولات خشبية مثمنة الاضلاع وسداسية
  • برجولات خشب  دائرية الشكل بتغطية خشبية
  • برجولات خشبية شرايط
  • البرجولات الخشبية الهرمية  


أسعار البرجولات الخشبية

يتم تحديد أسعار البرجولات الخشبية حسب مساحة البرجولا PERGOLA وتصميم البرجولات المختار من طرف العميل وانواع الخشب المستخدم في صناعة البرجولات الخشبية ولكنننا نضمن لبائننا الكرام ارخص الأسعار في جميع الحالات كما نوفر خصومات هائلة للمساحات الكبير للبردجولات الخشبية والزبائن الاوفياء .

اتصل نصل 0500441479 


انستقرام 

تويتر 

يوتيوب 

فيس بوك 

https://pin.it/65j789b

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.