28 Apr
28Apr

تعتبر مظلات السيارات 

واحدة من أهم سبل حماية هيكل المركبة الخارجي من مختلف العوامل وأبرزها أشعة الشمس التي تتسبب بأضرار لا تعد ولا تحصى سواء لطلاء السيارة وهيكلها الخارجي أو لغرفتها الداخلية. برزت فوائد هذه المظلات في جده ومدن المملكة بشكل كبير بسبب درجات الحرارة المرتفعة وطبيعة المناخ الصحراوي الذي يتسبب بعواصف رملية وترابية من شأنها أن تلحق الضرر بزجاج السيارة وهيكلها الخارجي، لذلك ليس غريباً أن يزداد الإقبال على تركيب مظلة للسيارة. إن كنت من المهتمين بأمر محلات بيع مظلات السيارات في دبي وأكثر أنواع المظلات جودة، فننصحك بقراءة هذا المقال بتمعن.  

انواع مظلات السيارات 

يقع الكثيرون في حيرة من أمرهم عند شروعهم في تركيب مظلة للسيارة نظراً لتعدد أنواعها والاختلاف الكبير في مواصفات كل منها، لذلك سنتحدث الآن عن افضل أنواع مظلات السيارات واستخدامات كل منها.


المظلات البلاستيكية

يتميز هذا النوع من المظلات بمظهرها الجميل ووزنها الخفيف بالإضافة إلى سهولة طلاءها وتغيير لونها بين فترة وأخرى. 


المظلات المتحركة يدوياً أو بالريموت

من اسمها يتضح أن المظلات المتحركة يمكن استخدامها في أي مكان ولا داع لتخصيص مكان معين لها، كما أن هذا النوع من المظلات يشتمل على خاصية الفتح والإغلاق مما يجعلها  متحركة بالريموت للسيارات الأكثر مرونة. تناسب مظلات متحركة للسيارات هذه من يقطنون في بيت صغير المساحة ولا يمكن الاستغناء عن جزء معين وتخصيصه كموقف، لذلك ينصح بشراء مظلة كهربائية للسيارة لمن يعانون من هذا التحدي. 


مظلات القرميد 

يقبل العديد من الأفراد على تركيب مظلات قرميد للسيارات نظراً لفخامة تصميمها ومظهرها الذي يمنح المنزل أو الموقف نوعاً من الرقي. عادة ما يتم تركيب هذا النوع من مظلات سيارات جده في المجالس والمباني وواجهات الفلل. 


المظلات المعدنية

تنقسم المظلات المعدنية إلى نوعين أساسيين، وهما المظلات الحديدية ومظلات الألومنيوم، وإذا كنت ترغب بتركيب مظلات حديد للسيارات يمكننا إخبارك أنها تتمتع بقوة تحمل كبيرة قادرة على الصمود أمام الرياح القوية، لكن سلبيتها الوحيدة أنها قد تصدأ وتبدأ بالتآكل في فصل الشتاء، وعلى العكس تماماً فإن مظلات المنيوم للسيارات لا تصدأ لكنها ليست بصلابة الحديدية أمام الرياح. 


محلات بيع مظلات السيارات في جدة 

تنتشر شركات بيع وتركيب مظلات سيارات في جدة وباقي مدن السعودية ويجدر بالذكر أن التنافس كبير بينها خصوصاً وأن بعض الشركات تقدم خدمة تركيب مظلات سيارات في كافة مدن الدولة. 

تهدف الشركة منذ أن تم تأسيسها في جده ، على تصنيع مظلات بمستوى جودة معين، دقيقة التفاصيل، لتضفي على المكان رونقًا ومظهرًا جماليًا رائعًا، لذلك تعتمد الشركة على استخدام أحدث التقنيات والمعدات في ابتكار أفضل تصميمات المظلات العالمية، بالإضافة إلى استيراد أجود أنواع الخامات المستخدمة في التصنيع، من أبرز تصميمات الشركة في المظلات:

مظلات السيارات الحديدية والقماش.

مظلات المسابح البلاستيكية والقماشية أيضًا.

مظلات مصنعة من الفوم والبولي ايثيلين.

مظلات مخصصة للنوادي العامة ولتغطية المتنزهات وحمامات السباحة.

مظلات خشبية وبرجولات للحدائق المنزلية والعامة.

كل هذا وأكثر يمكنك الحصول عليه بأقل الأسعار، وبسهولة جدًا، فقط من خلال الاتصال على أرقام الشركة من داخل المملكة العربية السعودية ، أو على الخط الساخن إذا كنت من خارج السعودية


اسعار مظلات السيارات في جدة 

تتباين اسعار مظلات السيارات في جدة بحسب نوع المظلة والمواد المصنوعة منها، وبسبب صعوبة حصر سعر مظلة سيارة سنتقدم لكم تالياً متوسط سعر مظلة السيارة في جدة لأكثر من نوع:

النوع المظلات البلاستيكيةمتوسط السعر2,500 ريال
النوع المظلات القماشية الهرميةمتوسط السعر5,000 ريال
النوع مظلات الألومنيوممتوسط السعر3,000 ريال
النوع مظلات القرميدمتوسط السعر13,000 ريال
النوع المظلات الحديديةمتوسط السعر3,300 ريال
النوع الخشبيةمتوسط السعر250 ريال للمتر الواحد

بهذا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا الذي سلّط الضوء على أشهر محلات بيع مظلات السيارات في جدة جنباً إلى جنب مع أنواع المظلات ومتوسط أسعارها. ننصحك بزيارة مدونة السيارات من دوبيزل والاطلاع على العديد من المقالات المميزة. 

للتواصل بنا 0500441479 

واتساب 0505628012 

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.