20 Dec
20Dec

مظلات وسواتر جده

 فنحن نوفر افضل تصاميم وتنفيذ سواتر حديدية ذو شكل خشبي وبهذا تأخذ شكل الخشب الجميل وقوة الحديد ومتانته والأشكال الحديدية لدينا لا تأخذ شكل صلد مصمت ولكنها تكون فورفوجية وارابيسك ليدخل الهواء من بينها وتكون ذو شكل ديكوري رائع.

 السواتر في جدة فإحنا في مؤسسة سواتر ومظلات معاك من أول لقطة لحد ما تستلم حديقة بيتك والسور عليه أحسن سواتر من أي نوع تريده إن كانت سواتر حديد أو خشب أو قماش كل أنواع السواتر هنجيبهالك لحد عندك بس انت اطلبنا والباقي علينا. 


مظلات وسواتر جده 

فنحن لدينا مظلات وسواتر جده بضمان الجودة والتي لا يؤثر فيها مطر أو رياح أو حرارة الشمس، خدمة التركيب تكونب بكفاءة عالية لكي نسلمك سواتر قادرة على التحمل والأداء لفترة طويلة دون أي مشكل تصنيع أو تركيب.

شركتنا تورد كافة أنواع سواتر جده 

ولكثرة انتشار السواتر في السوق السعودية لا يُمكنك التفريق بين الجيد والمُمتاز والسيء، ولهذا فإختيار السواتر الخاصة بمنزلك أو فيلتك شيء مهم جداً وهذا ما نقوم به في شركتنا فنحن نختار لك الأفضل وما يتناسب مع بيتك فإذا كانت الشمس في حديقتك ولا تستطيع الجلوس بها نهاراً فُيمكننا تعلية السور بسواتر مُميزة لا تؤثر على الهواء ولكنها تجعل المكان جميل ولطيف. 

انواع السواتر واسعارها-عند التفكير فى تركيب سواتر سواء إذا كان الساتر سيتم تركيبه على سور فلتك أو سواتر العمائر والأحواش أو المطاعم والشركات ولأصحاب الفنادق والمستشفيات ينبغي عليك أن تتعرف على أنواع وأسعار السواتر المختلفة لتحديد الساتر المناسب.

سواتر حديدية على قماش باجده وجميع المُدن السعودية

سواتر حديدية على شكل قماش أو خشب ومثل السواتر البي في سي ولكنها تتميز عنها في أنها تسمح بدخول الهواء للمكان وهذا أمر جيد جداً يُفيد الجميع من سكان البيت، وهذا النوع من السواتر الرائعة يتناسب مع المنازل والفلل وللحديقة بشكل خاص لأنه يحجب الرؤية ولا يحجب الهواء ويوفر الخصوصية لأهل البيت، وبالإضافة لذلك خدمة وجودة تصنيع وتركيب عالمية.  


سواتر خشب باجده وجميع المناطق السعودية

في شركة مظلات وسواتر جده السواتر الخشبية تتوفر في السوق وشكلها جميل ولكن الحديدية والتي تُشبهها في الشكل والتصميم تكون أقوى وتتحمل أكثر، لهذا وفرت شركتنا الإبتكار والجودة والإحترافية في تصميم مظلات أو “سواتر جده “ حديد بشكل من أشكال الخشب ولا يقل في الجودة بل يفوق الخشب أيضاً، ونوفر منه ألوان جذابة ولا يتأثر الحديد بأشعة الشمس. 

سواتر

سواتر جده تحميك من أشعة الشمس

مظلات و سواتر جده من الأشياء الهامة لحماية الأفراد من أشعة الشمس الضارة في فصل الصيف و الرطوبة العالية خاصة في المملكة العربية السعودية فالكثير يقوم بشراء المظلات و السواتر لكل الأماكن مثل الحدائق و المحلات و ايضاُ عمل مظلات لحمياة السيارات من أشعة الشمس و مياة الأمطار التي تؤدي الي الأضرار بالسيارات و ايضاً لتغطية المسابح و الفلل و ايضاً مظلات للمدارس حيث اننا ندرك أهمية جودة المظلات و السواتر لأعطاء الحماية الكاملة دائماً حيث يوجد الكثير من أنواع المظلات و السواتر و تختلف من حيث الأحتياج و المكان و الجودة.   

أهم ما يميز سواتر الاحواش لدى مؤسسة جده 

نجحت مؤسستنا في توفير كافة انواع واشكال السواتر الحوش بمزايا عديدة منها: 

  • توريد وتركيب سواتر الاحواش بخامات متعددة تساعد العملاء على حسن التدبير والاختيار 
  • استخدام خامات عالية الجودة تتحمل اقصي درجات الحرارة المعروفة في دول الخليج العربي 
  • تصميم سواتر قماش بي في سي سهل تنظيفه وصيانته يتحمل اشعة الشمس 
  • سواتر حديد مجدول سواتر حديد مشغول تصميمات ديكورية مميزة وجديدة 
  • تعمل السواتر علي تظليل المكان بأكبر قدر ممكن 
  • سواتر متعددة الاستخدام تصلح للمباني والمؤسسات والفلل والاحواش والمنتزهات 
  • سواتر مصممة بشكل ثابت وسواتر متحركة 
  • سواتر لكسان شفافة تختلف درجة الشفافية حسب رغبة العميل 
  • سواتر تستخدم في أحواش الحدائق والجراجات 
  • سواتر خشبية مدهونه بالوان متعددة تناسب كافة الديكورات وغير قابلة للتسوس 
  • سواتر بلاستيكية غير قابلة للكسر تدوم لسنوات طويلة 

احسن شركات سواتر باجده

يتوافر لدينا كل أنواع السواتر و المظلات ، حيث يوجد لدينا فريق عمل مُتكامل لديه القدرة و المعرفة علي كفيفة تصنيع و تركيب و تصميم كل انواع السواتر و المظلات التي تُناسب جميع الأماكن الموجودة حيث نقوم بأخذ جميع المقاسات التي تُناسب المكان الذي يتم عمل فيه المظلات و السواتر لأننا فريق عمل مُتكامل داخل الشركة هدفنا هو إرضاء جميع عملائنا الكرام و تنفيذ جميع الخدمات بدقة عالية . 

  •  الأطفال وهما بيلعبوا في ملعب المدرسة.
  • المستشفيات لأنه بيوفر راحة المرضى وبيحافظ عليهم.
  • جراج الشركات والبنوك والمصانع وكل المنشآت الخدمية.
  • خزان المياه كمان بيحتاج لمظلات خاصة بيه لحماية الميه جواه.
  • حدائق الفلل والقصور عشان توفر مجلس مريح في الهوا.

مظلات وسواتر وبرجولات جده 

في أنواع كثير من أحسن مظلات وسواتر وبرجولات الرياض، ولكن لكل نوع مواصفاته ومميزاته، ودلوقتي هنقول أهم المواصفات وكمان أحسن انواع المظلات؛ وهم:∆

 مواصفات مظلات وسواتر جده أولًا: مصنوعة من مواد بتعزل الحرارة والمياه، عشان تحمي المكان اللي بنحميه من المطر ومن الحرارة العالية .ثانيًا: الهيكل الخارجي للمظلة يكون مطلي بمادة عازلة بتمنع الصدأ، عشان يفضل سليم ولا يحصله تآكل ويبود بعد فترة من تعرضه لعوامل المناخ المختلفة.ثالثًا: يتم تصميمها بأشكال كتير وبطرق محددة ومصممة عشان تلاقي راحة أكبر، وكمان للجراج مثلًا عشان يستوعب عدد كبير من العربيات بشكل منظم.∆ أنواع مظلات وسواتر جده 

  1. سواتر ومظلات من pvc.
  2. سواتر بولي ايثيلين.
  3. مظلات فوم.
  4. سواتر هرمية الشكل.
  5. مظلات خشبية.
  6. سواتر حديد.
  7. المظلات الشبكية.        

مظلات وسواتر خشب جده 

هنتكلم دلوقتي على المظلات المصنوعة من الخشب، لأنها أكتر نوع بيستخدم، وده لأن الخشب بيدي شكل جميل وشيك وكمان من مميزاته إنه صلب ومتين وبيستحمل الإستخدام وبيعيش لفترة طويلة، وفي من أجمل مظلات وسواتر خشب جده أنواع كتير منها:

  • المجدولة وهي أكتر واحدة بيطلبها الناس، لأن شكلها مميز وشيك وكمان بيسمح بإن الهوا يدخل من الفتحات.
  • شرائح الخشب: بعض الناس بيميل للنوع دا لأنه بيمنع دخول أي حاجه من عوامل الجو، لأنه عبارة عن ألواح وشرايح خشب بتترص جمب بعض بأشكال جميلة ومميزة وبتكون مفيهاش أي فراغات.

مظلات جده

عشان نحمي أولادنا ونحمي نفسنا لازم نحمي خزان الميه ونعمل مظلات وسواتر جده ، لأن دا بيمنع الشمس والمطر والعوامل المختلفة من إنها توصل للميه، وكل أنواع المظلات بتؤدي لنفس النتيجة ولكن مع إختلاف درجة الحماية.

مقاسات ومعايير السواتر والمظلات باجده

بتختلف المعايير والمقاييس حسب بعض الأمور اللي بتتاخد في الإعتبار، ومنها:

✓ نوع المظلة اللي هتختارها.

✓ المكان اللي هتتحط فيه.

✓ الغرض منها.

✓ شكل المظلة.

✓ المساحة المطلوبة.  

وسماكت مظلات وسواتر جده بيبتدي من ١١٠٠ جرام وكمان في سمك ١٠٥٠ جرام، ولكن أقل سمك ممكن إنه يوصل ل ٦٥٠ جرام، وكمان بنقدم ضمان على عيوب الصناعة والصيانة، ومدة الضمان بتختلف من مظلة للتانية وده حسب نوعية القماش اللي بتختارها وكمان سمكها.

افضل مظلات وسواتر جده 

إلحق وإحجز عشان تستفاد من العروض والتخفيضات اللي بنقدمها لعملاء الشركة، كمان عندنا أفضل العمال والفنيين يعني نضمنلك أجمل شكل وأحسن خامة وأرخص سعر ومتانة تستمر معاك لعمر طويل.  

مظلات وسواتر جده شعارها الأساسي هو الالتزام والأمانة، نضم فريق عمل على مستوى من الاحترافية والكفاءة، احصل من خلالنا على مظلات وسواتر التى تعد من العوامل والاشياء الاساسية التى لابد وان تتوافر لدينا جميعا حتى يتم الحصول على درجة من الظل، نقدم أسعار تنافسية لكي لا تفوت الفرصة وتواصل معنا.  

           اسئلة شائعة

هل توفر شركتكم سواتر حديقة باجده؟

نعم نوفر أفضل سواتر الحدائق باجده ومن الممكن تواجد لك حديقة منزلية رائعة تتسم بكبر مساحتها و رونق الزهور التي توجد بداخل الحديقة لكن يصعب الجلوس فيها في أوقات الصباح لوجود اشعة الشمس الضارة في الحديقة أو المجالس الخارجية لذلك نحن نقوم بتصميم و تصنيع كافة أنواع مظلات وسواتر الرياض التي تكون مُناسبة لكافة المجالس الخارجية التي تُريد أن تحميها من أشعة الشمس أو تساقط الأمطار في كل حين و آخر .   

ماذا يتم في تركيب سواتر جده ؟

ما يتم في تركيب سواتر جده أنها ليست فقط لتشمل الحديقة أو سور المنزل ولكن تمتد لتكون في الغرف كسواتر ذو شكل جميل وتحفة فنية في غرف النوم والصالون، فسواتر الرياض عندما يتم استخدامها بالشكل الصحيح تُعطيك أفضل شكل وأكثر افادة.  

هل يتم عمل سواتر حديد باجده من خلال حداد جده 

اكتشف عمل سواتر حديد باجده بالشكل الذي تتمناه مع حداد جده المُتخصص في عمل سواتر جده ومظلات وسواتر مُختلفة الأشكال والأحجام والتي تُناسب كل مكان في بيتك، والتي تُعطي الخصوصية اللازمة لأهل بيتك عندما يجلسون في حديقة منزلهم أو في أي مكان في البيت، فهذه المظلات تُمثل الأمن والحماية من العوامل الجوية ومن العيون أيضاً.    

هل تُحافظ مظلات وسواتر خزانات جده على نقاء المياه؟

نعم تُحافظ مظلات وسواتر الخزانات على مياه الشرب فمياه الشرب من أهم الحاجات في حياتنا اللي لازم نحافظ عليها، لأنها لو إتكون فيها بكتيريا أو ميكروبات وجراثيم هتتنقل مباشرةً للأشخاص، وعشان الخزانات بتكون على سطح البيت فهي بتتعرض لأشعة الشمس الفوق بنفسجية وتحت الحمراء، ودا طبعًا بيأثر على الميه. 

هل لديكم أرخص مظلات وسواتر جده ؟

نعم لدينا ارخص مظلات وسواتر باجده كتير من الشركات بتقوم بعمل وتركيب المظلات والسواتر وهكذا، ولكن عشان تستفاد منها أحسن إستخدام لازم تختار أفضل وأعلى الأنواع من حيث الخامة، وطبعًا دا مكلف كتير لكن معانا هتلاقي أفضل الخامات وأحسن أنواع وكل دا في أرخص مظلات وسواتر الرياض.  

هل حداد جده الذي يقوم بتنفيذ جميع أعمال الحديد يقوم بتنفيذ السواتر أيضاً؟

نعم حداد جده يقوم بتنفيذ جميع أعمال السواتر والمظلات الحديدية فالمهنة الأساسية لحداد جده هي تنفيذ وتصميم وتركيب السواتر الخاصة بالحدائق وسواتر الاسوار والاسطح.  

هل لديكم خصومات على تنفيذ أعمال السواتر؟

نعم لدينا خصومات مُتعددة على جميع أعمال السواتر والمظلات والجلسات ففي فصل الشتاء والصيف هناك خصومات مُتعددة في الأعياد والمناسبات. 

هل تقومون بتنفيذ سواتر بشكل خاص مثل أن ارسل لكم صورة السواتر وتقومون بتنفيذها؟

نعم لدينا المرونة في تنفيذ السواتر التي تقومون بإختيارها من على الانترنت ولدينا أيضاً تشكيلة كبيرة من صور السواتر التي قُمنا بتنفيذها لعملاء سابقين يُمكنكم الإختيار منها.

                          اطلب الآن أفضل 

سواتر جده حديدية وقماش وخشب من أفضل الأنواع في جميع أنحاء السعوديةاتصل على  0500441470     0505628012 

 انستقرام 

تويتر 

يوتيوب 

فيس بوك 

تيك توك

 https://pin.it/65j789b


خدمات أخرى:

  مظلات وسواترمظلات سيارات متحركةمظلات جدهتركيب مظلاتبرجولات خشبيةمظلات حدائقمظلات خشبيةهناجرجلسات حدائققرميدبيوت شعر للبيعخيام للبيعتركيب كلادينجسواتر حدائق

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.