06 Jun
06Jun

تركيب مظلات برجولات خشبيه

 لجلسات الحدائق المنزلية ، وذلك لتوفير مكان مناسب للراحة، كما يساعدهم في الاستمتاع بالجلسات الخاصة والمريحة داخل الحدائق سواء المنزلية أو الحدائق العامة، فهي تساعدهم على الحماية من الشمس والأمطار والتغيرات الجوية التى يتعرض لها العملاء، سنعرض كل ما يخص تركيب مظلات خشبيه لجلسات الحدائق المنزلية 


مظلات برجولات حديد لأسطح المنازل

لا يتوقف تركيب المظلات الحديدية فى المنازل على الحدائق فقط، بل يرغب الكثير من العملاء فى تواجدها على أسطح المنازل كنوع من الاستغلال الأمثل للمساحة في المنزل من خلال الأسطح فى الجلسات العائلية، ولذلك تصميم البرجولات على أسطح المنازل يمثل ديكور راقى ومميز ويحتاج إلى استحداث تصاميم مميزة وعصرية تتناسب مع الذوق العام للمنازل. 


اشكال برجولات خشبية

برجولات خشبية ويتم العمل على استخدامها فى المنازل والحدائق الخاصة بها وأيضا الشاليهات وأيضا يتم استخدامها في أماكن الانتظار الخاصة بالسيارات حيث تتعدد الاستخدامات الخاصة بها تستخدم كعامل تزين للمظهر الخارجية الخاص بالمنزل وأيضا لممرات القصور والفلل العمر الافتراضي للمظلات الخشبية يتجاوز 25 سنة  الوان الخشب المستعمل طبيعية مما يشعرك باحتواء الطبيعة تمتاز المظلات الخشبية بالقوة والمتانة العالية والمقاومة للرياح  نوعية خشب عازلة للأصوات الخارجية. 


برجولات جلسات الأسطح  بجده

لا يتوقف تركيب مظلات البرجولات الخشبية فى المنازل على الحدائق فقط، بل يرغب الكثير من العملاء في تواجدها على أسطح المنازل كنوع من الاستغلال الأمثل للمساحة في المنزل من خلال الأسطح في الجلسات العائلية، ولذلك تصميم البرجولات على أسطح المنازل يمثل ديكور راقي ومميز ويحتاج إلى استحداث تصاميم مميزة وعصرية تتناسب مع الذوق العام للمنازل. 


تركيب برجولات حديد للحدائق بجده

 تعد مظلات البرجولات الحديد من بين أنواع المظلات المصنوعة من الفولاذ له سماكة عالية يتحمل أصعب الظروف الخارجية التي من الممكن أن تحيط به من الأمطار أو درجة الحرارة العالية، وعلى الرغم من أن الحديد لديه قدرة كبيرة على التحمل إلا أن المظلات الخشبية تعد هي الأكثر فخامة مما جعل الكثير من الشركات تقدم على تركيب مظلات حديد تشبه الأخشاب إلى حد كبير. تأتي مظلات الحديد بأشكال متنوعة لتتناسب مع كافة رغبات وأذواق العملاء


برجولات حديد شكل خشبيه لجلسات الحدائق

 توجد عدد من المزايا التي توفر تلك المظلات وعملية تركيبها، والتي تتميز بالآتي:-

  • تتوفر تلك المظلات بعدد كبير من الأشكال والأنواع، والتي تظهر بالهيكل المربع أو المستطيل، ويعتمد فى التصميم على الأعمدة والألواح الخشبية.

  • تتميز بالمتانة الصلابة والقوه، فى مقاومة المياه والتسويس والتعرض لأي مشاكل مع مرور الزمن أو التغير نتيجة التقلبات المناخية التى تواجه، بحيث يجب أن يتصف بالقوة والصلابة.

  • اختيار المظلات سواء ذات السقف المفتوح أو المغطى وفقا لاختيار العملاء، بحيث يمكن تغطيه الأسقف بالأخشاب أو القماش وفقا لاحتياج وأراء العملاء، فالمعلم تركي بالمظلات يساعد العملاء في التصميم والاختيار المناسب له.  



أسعار البرجولات بجده 

توفر البرجولات بأسعار مخفضة ومناسبة لجميع الفئات في بجده وجميع مدن السعودية، كما أننا نقدم عروض وخصومات هائلة لعملائها الجدد والقدامى .


صور برجولات حديد وخشب  للحدائق واسطح المنازل

يمكنكم التواصل معنا لمعرفه اسعار كل من

اسعار مظلات الخشب

أسعار مظلات الاحواش

أسعار مظلات الأسطح

أسعار مظلات الحديد للحدائق

أسعار مظلات القماش للسيارات والحدائق

مظلات حديد للحدائق

اشكال مظلات حديد

تصاميم مظلات حديد

مظلة حديد

مظلات حديدية للحدائق

مظلات حديد على شكل خشب 

مظلات حدائق حديد

اسعار المظلات الحديد

مظلات حدائق حديد

مظلات حديد للحدائق

مظلات حديدية للحدائق 


       كلمات دلالية

تركيب برجولات حدائق  بجده, 

أسعار البرجولات بجده, 

برجولات حديد شكل خشبيه, 

تركيب برجولات حديد للحدائق, 

مظلات جلسات الاسطح,

صور برجولات حدائق,

صور مظلات جلسات,



أسعار البرجولات 

تختلف اسعار البرجولات بحسب الأنواع والأشكال والمقاسات والسماكات والمساحات نذكرلكم جزاء من اسعار البرجولات يبدا السعر المترالمربع 180ريال كمأيختلف الشكل برجولات المربعات الحديد على شكل خشب معا تغطيه لاكزان شفاف ثلجي سعر المتر 250ريال وتختلف الأنواع الأخرى جلسات حدائق يبدأ سعرالمتر 300ريال

اتصل نصل 0500441479       0505628012 


                           تويتر 

                         انستقرام 

                          يوتيوب 

                         فيس بوك 

                          تيك توك 

                         انستقرام 

          https://pin.it/65j789b


تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.