04 Aug
04Aug

تركيب مظلات خشبية في جده 

احدث التصاميم 2022مظلات خشبية باحدث التصاميم مقدمه من مظلات وسواتر جده , المظلات الخشبية لها من مميزات ومواصفات متعددة، وتعتمد المظلات الخشبية على تركيب بشكل احترافي لتكون بشكل مناسب وتؤدي عملها بالشكل المطلوب كما يمكن دهان المظلات حسب رغبة العملاء، أسعار المظلات الخشبية مناسبة للجميع وتناسب الكثير من الأماكن.

استخدام مظلات خشبية

لا يمكن الاستغناء عن تركيب مظلات خشبية للمنازل أو الفلل وحتى بالمسابح حيث تعمل على حجب وصول درجة الحرارة المرتفعة وكذلك الأمطار، وتستخدم تلك المظلات أيضًا للسيارات ويمكن تركيبها في الأحواش والحدائق حسب ما يناسب العميل ومنها مظلات ثابتة ومتحركة.
تستخدم المظلات الخشبية أيضًا في الممرات داخل الفلل والقصور لتعطي شكل رائع للمكان كما تكون مناسبة للحدائق، يتم تركيب هذه المظلات بالفنادق والمنتجعات والأماكن العامة وتتميز بالمتانة والألوان الزاهية مما يجعل المكان أجمل، كما توجد مظلات خاصة لتغطية خزانات المياه وأخرى خاصة بالسيارات.


مواصفات مظلات خشبية

المظلات أنواع متعددة منها البلاستيك والحديد ولكن المظلات الخشبية هي النوع الأكثر انتشاراً لما له من مواصفات تجذب العملاء، ويمكن الحصول على خدمة تركيب وتصميم مظلات خشبية عن طريق الشركات المتخصصة في ذلك ومن أهم المواصفات:

تتميز المظلات الخشبية بالمتانة والقوة وتحمل جميع الظروف المناخية المتغيرة دون تغيير في لونها أو رونقها.
تمنع نفاذ الحرارة بشكل كبير وكذلك المياه التي تسببها الأمطار.لا تتعرض للصدأ أو التآكل وبذلك تعيش لفترات كبيرة ولا تحتاج إلى تغيير بشكل مستمر.تضيف لمسة جمالية للمكان حيث تتمتع بأشكال عصرية ورائعة كما يمكن الطلاء بألوان مختلفة وجذابة.أسعار المظلات الخشبية لا تقبل المنافسة وتكلفتها غير مرتفعة ولذلك فهي الاختيار الأمثل للكثيرين.يمكن استخدامها كمكان للجلوس في الحدائق أو الأسطح كما أنها مناسبة للتصميم بالقرب من المسابح.يمكن تشكيلها بكل سهولة للحصول على الشكل المناسب الذي يفضله العميل.

أسعار مظلات خشبية

تعتبر المظلات الخشبية هي النوع الأكثر انتشاراً بين أنواع المظلات لما تتمتع به من مميزات ومن أهمها الأسعار المناسبة، ويتم تحديد أسعار المظلات الخشبية حسب المساحة المتوفرة ونوع المظلات وتصميمها ولكنها لا تكون مكلفة بشكل مبالغ فيه مثل الأنواع الأخرى سواء البلاستيك أو الحديد.
ومن خلال التعامل مع شركات تركيب المظلات الخشبية يمكنكم الحصول على أفضل جودة وبأقل الأسعار كما يمكنكم اختيار ألوان الطلاء المناسبة، الأسعار تختلف أيضًا حسب المكان حيث تختلف مظلات الحدائق عن المسابح أو مظلات السيارات من حيث المساحة والجودة والنوع المستخدم.  

اسباب ومميزات استخدام مظلات الحدائق:-

تُعطي شكل جذاب وأنيق للحدائق كما أنها تتواجد بتصميمات مُتعددة.-تُستخدم مظلات الحدائق لتوفير أماكن ذات أمان عالي للأفراد الاستمتاع بالحدائق الخارجية في جميع فصول السنة.-تساعد مظلات الحدائق على تقليل درجات الحرارة في فصل الصيف، وتحمي الاشخاص من الامطار الشديدة.-تُستخدم لتوفير أماكن ذات حماية أكبر للحيوانات الأليفة للاسترخاء.-توفر مظلات الحدائق امكانية استخدام الاجهزة المحمولة مثل اللاب توب والهاتف المحمول في الخارج تحت المظلات.-تعطي المواطنون حق الاستمتاع بالحدائق الخارجية، حيثُ أنها توفر لهم الطقس المناسب.

أنواع من المظلات المُستخدمة في الحدائق ومميزتها:1-مظلات حدائق مصنوعة من اللكسان تتميز ب:

  • المظلات المصنوعة من مادة اللكسان تمتاز بالمرونة والقوة، والمتانة والصلابة.
  • تتواجد المظلات المصنوعة من مادة اللكسان بعدة تصاميم وأشكال مُختلفة تتماشى مع جميع العملاء، كما أنها تتواجد بألوان كثيرة تصل إلى 40 لون على الاقل.
  • تمتاز المظلات المصنوعة من مادة اللكسان بكونها مقاومة لمياه الاطار والاتربة والرياح والعواصف الشديدة.
  • تُعتبر مظلات اللكسان ذات مقاومة كبيرة لأشعة الشمس الضارة، كما أنها تعمل على مرور الضوء والهواء لكون مادة اللكسان ذات طابع شفاف.
  • تتميز مظلات المصنوعة من اللكسان بكونها ذات عمر افتراضي طويل، كما أن ألوانها تظل ثابتة ولا تتغير.

مظلات الحدائق المصنوعة من مادة اللكسان تتواجد بعدة أشكال ومنها:

1-مظلات لكسان ذات شكل هرمي.2-مظلات لكسان ذات شكل قُببي.3-مظلات لكسان ذات شكل نصف دائري.4-مظلات لكسان ذات شكل قوسي.

 2-مظلات حدائق مصنوعة من الحديد تتميز ب:

  • تُصنع المظلات الحديدية من هياكل ذات جودة عالية وتكون معالجة للصدأ والتآكل.
  • تتميز المظلات الحديدية بكونها ذات مقاومة كبيره للعوامل الجوية مثل الامطار وأشعة الشمس الضارة، والاتربة والرياح.
  • مظلات الحديد تتوافر بتصميمات مُختلفة، ويتم اختيار الالوان وتطبيقها باستخدام برامج على جهاز الكمبيوتر بكل سهولة لكي تتناسب مع جميع العملاء.
  • مظلات المصنوعة من الحديد تكون ذات أسعار متفاوتة وملائمه لجميع طبقات المجتمع.            



اتصل نصل     0500441479     0505628012 


تويتر https://twitter.com/Mzlatjeddah?t=SgAV3WrF9FZdkaAHnqUELg&s=09    

            يوتيوب https://youtube.com/channel/UC-0tkJn77fnAEs_RWzDl0Gg     

           

 فيس بوك

https://www.facebook.com/profile.php?id=100056926045228

https://www.facebook.com/profile.php?id=100056926045228                  

انستقرام https://www.instagram.com/mzlat0                     

تيك توك https://vm.tiktok.com/ZSJ7HpquM/

انستقرام  ‏‎https://www.instagram.com/invites/contact/?i=1s34mx2n6jxpm&utm_content=kegewoz‎‏                    

https://pin.it/65j789b

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.